RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الجمعة ,  1/7/2016   <<    بترا   الخارجية : الطفل المصاب بتفجيرات أتاتورك ما زال حيا   بترا   الملقي يدعو لتشكيل مجلس تنسيقي لتوحيد جهود صناديق ومؤسسات التمويل الحكومية   بترا   حمده مسلم تتمسك بالماضي الجميل وتأكل مما تصنع   بترا   البنك العربي الاسلامي يمدد فترة تخفيض نسبة المرابحة   بترا   الملك يهنئ بالأعياد الوطنية لعدد من الدول الصديقة   بترا   الملك يغادر أرض الوطن للمشاركة بأعمال الملتقى الاقتصادي في صن فالي   بترا   "الاعيان" يوزع مساعدات في الاغوار الجنوبية   بترا   الملقي: اولوية تنفيذ العطاءات الحكومية للشركات التي توظف اردنيين   بترا   هليل يدعو الى تحري هلال شوال مساء الاثنين   بترا   183 موقعا اخباريا مرخصا من هيئة الاعلام   بترا   12 قتيلا و3 جرحى في انفجار بالعاصمة الصومالية   بترا   الامير زيد يدعو لوقف انتهاكات حقوق الإنسان ضد الروهينجا في ميانمار   بترا   3 الاف طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي   بترا   "الخارجية" تعلن وفاة اردنية ثانية في تفجيرات مطار اتاتورك   بترا   طقس معتدل حتى السبت >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
ورشة عمل حول دور البلديات في خدمة المجتمع بالجامعة الألمانية الأردنية
 
عمان11 حزيران(بترا)-نظمت الجامعة الألمانية الأردنية بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني اليوم الثلاثاء ورشة عمل حول البلديات في الأردن لتعريف طلبة الجامعة بدورها ومهام عملها وأهميتها في خدمة المجتمع.

وتهدف الورشة إلى تعزيز أهمية العمل التطوعي في نفوس الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع وتعميق إدراكهم لأهمية المشاركة باعتبار الشباب هم فرسان التغيير في المستقبل.

وتم خلال الورشة تقسيم المشاركين الى مجموعات عمل لتحديد مفاهيم عامة حول تمكين الشباب من تطوير مهارات عقلية تمكنهم من الانخراط في حوار بناء مبني على أسس الديمقراطية و التفاعل المشترك.

وركز المشاركون على دور البلديات في تخفيف مشاكل المواطنين من خلال توفير خدمات ذات جودة عالية،ودور أكبر في التنمية الحضرية التي تجلب التوازن بين الحداثة والأصالة.

ودعا المنظمون الطلبة الى الانخراط في الحياة السياسية والمشاركة في العملية الانتخابية وإلى احداث فرق من خلال جعل صوتهم مسموعا للمجتمع.

يشار الى أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة ورشات برنامج "أنا أشارك" الذي تنفذه العمادة بالتعاون مع المعهد منذ أيلول الماضي بهدف تمكين الشباب في الجامعات الأردنية من لعب دور فاعل في العملية السياسية وعملية صنع القرار في الأردن.

--(بترا) ع ط/م ع /حج
11/6/2013 - 06:33 م
 
 
طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2016
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس