RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
مديرية الامن العام تطلق محطة معرفة في جميع مديريات الشرطة
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان22نيسان(بترا)-أعلنت مديرية الأمن العام بالتعاون مع مجموعة طلال أبوغزالة الدولية عن إطلاق 20 محطة معرفة في كافة مديريات الشرطة في مختلف الأقاليم، والتي ستمكن مرتبات الأمن العام من الحصول على التدريب والتأهيل المتخصص في علوم الحاسوب ومهارات اللغة الإنجليزية .

وأكد مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة خلال لقائه اليوم الثلاثاء رئيس مجموعة طلال أبوغزالة الدولية، الدكتور طلال أبوغزالة، أن مديرية الأمن العام وضمن استراتيجيتها الأمنية تسعى إلى تطوير ورفع مستوى أداء العاملين للوصول إلى خدمات أمنية تلبي احتياجات المواطنين، مشيراً الى أن تحقيق هذا الهدف يتم بالشراكة والتعاون مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية، وأن مجموعة طلال أبوغزالة تعد نموذجاً يعزز هذا الهدف الاستراتيجي.

وثمن الفريق أول الطوالبة مبادرة مجموعة أبوغزالة الدولية بإطلاق محطات المعرفة، والتي ستوفر الدورات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات واللغة الإنجليزية التي سيقدمها محاضرون متخصصون من الأكاديميات التابعة للمجموعة.

من جهته أكد الدكتور أبو غزالة أن المبادرة توفر محطات معرفة تستهدف السعي لتقديم المساندة في تنمية القدرات والمؤهلات البشرية لدى مديرية الأمن العام وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وإثراء العاملين في الأمن العام بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء مجموعة طلال أبوغزالة.

وأشار الى أن الدورات التي ستعقد ستكون معتمدة من جامعة كامبريدج البريطانية، حيث سيباشر قريبا بتأسيس هذه المحطات وضمن مراحل لتشمل مديريات الشرطة في كافة محافظات المملكة.

وعلى صعيد متصل بحث الفريق أول الركن الطوالبة والدكتور أبوغزالة آليات تطبيق مذكرة التفاهم الموقعة بخصوص الملكية الفكرية بين الجانبين، والتي تستهدف تطوير أداء العاملين في قسم الملكية الفكرية في إدارة البحث الجنائي، حيث بحثا آليات العمل وناقشا تنفيذ برامج ودورات لتأهيل العاملين في قسم الملكية الفكرية للحصول على شهادات معتمدة كخبراء في هذا المجال والتراخيص المتعلقة به.

--(بترا) م ع/ مع 22/4/2014 - 05:00 م
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2016
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس