RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الجمعة ,  24/11/2017   <<    بترا   منتخب السيدات لكرة القدم يخسر أمام اليابان   بترا   تأجيل بطولة غرب آسيا لكرة القدم   بترا   الملك يعزي الرئيس المصري خلال اتصال هاتفي بضحايا الهجوم الإرهابي في سيناء   بترا   الاردن يدين التفجير الارهابي بمسجد في سيناء   بترا   افتتاح بازار خيري لمطرانية الروم الكاثوليك   بترا   الجامعة العربية تدين حادث الروضة وتؤكد تضامنها مع مصر في حربها ضد الارهاب   بترا   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع الذي استهدف مسجدا في شمال سيناء   بترا   85 قتيلا و80 جريحا بتفجير ارهابي استهدف مسجدا شمال سيناء   بترا   ثلاث هزات ارضية تضرب العراق   بترا   عشرات الضحايا بهجوم أرهابي على مسجد الروضة شمال سيناء   بترا   اتحاد الجامعات العربية يشارك بقمة المعرفة 2017   بترا   امين عمان يزور بلدية نابلس   بترا   المفوضية الأوروبية: بريطانيا لن تستضيف عاصمة الثقافة الأوروبية في 2023   بترا   دراسة بريطانية تكشف عن العلاقة بين كرة القدم والإصابة بمرض العته   بترا   أبوغزاله يدعو الى تشكيل لجنة ملكية لاحداث نقلة نوعية بالتعليم   بترا   وزير الاستثمار: افريقيا من الاسواق الواعدة للصناعة الاردنية   بترا   ارتفاع على درجات الحرارة نهارا واجواء باردة مساء   بترا   الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت   بترا   الملقي ونظيره التونسي يترأاسان اجتماعات اللجنة العليا المشتركة   بترا   إعلان إسطنبول يدعم إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة   بترا   اختتام اعمال المؤتمر ال 45 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الانباء العربية (فانا)    بترا   رسالة خطية من الملك للرئيس التونسي ينقلها الملقي   بترا   رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس نواب الشعب التونسي   بترا   رئيس مجلس الاعيان يتسلم التقرير السنوي لديوان المحاسبة   بترا   برنامج للتعاون المشترك بين وكالتي الانباء الاردنية والبلغارية   بترا   الشواربة يزور بلديتي الخليل وبيت لحم لدعمهما بخبرات وإمكانات امانة عمان   بترا   ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت   بترا   الملك يغادر إلى واشنطن في زيارة عمل >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
فوربس: 2000 ملياردير بالعالم بينهم 227 امرأة
 
 نيويورك 20 آذار (بترا)- قالت مجلس فوربس المتخصصة، ان عدد مليارديرات العالم يتجاوز 2000 وان مكتشف الميكروسوفت، بيل غيتس أولهم بثروة تقدر بـ 86 مليار دولار.

وهيمنت مجموعة من الاميريكيين، على أكبر 10 أغنياء، حيث بقي غتيس على رأس القائمة للسنة الرابعة على التوالي تلاه رئيس شركة بيركشاير هاثاواي، وارن بافيت بثروة تقدر بنحو 75.6 مليار دولار بقفزة مقدارها 14.8 مليار عن قائمة العام الماضي 2016. وانتقل مؤسس أمازون جيف بيزوس إلى المرتبة الثالثة مع أكبر مكاسب لأي شخص على هذا الكوكب، بزيادة قدرها 27.6 مليار دولار إلى ثروته البالغة 72.8 مليار دولار فيما جاء مكتشف الفيسبوك، مارك زوكربيرج (خامسا) وحل مؤسس شركة أوراكل، لاري إليسون سابعا. وحصل الاسباني أمانتيو أورتيغا من سلسلة الملابس الإسبانية زارا على المركز الرابع، والمكسيكي كارلوس سليم على المركز السادس والاخوين تشارلز وديفيد كوخ في المركزين الثامن والتاسع فيما تربع عمدة مدينة نيويورك السابق ومؤسس بلومبرج نيوز، مايكل بلومبرغ عاشرا.

اما الرئيس الاميركي، دونالد ترامب فقد تراجع 220 نقطة في القائمة ووصل إلى الرقم 544 بثروة مقدارها 3.5 مليار دولار أي انخفاض قدره مليار دولار واحد عن العام الماضي. وقال مجلة فوربس اليوم أن هناك 183 مليارديرا تبلغ ثروتهم تريليون دولار. نسائيا، توجد في القائمة 227 امرأة، غالبيتهن، حسب المجلة، ورثن ثرواتهن.

عربيا، مع العلم ان الحلو من اصول سورية لبنانية، لكن حصل الامير الوليد بن طلال على المركز 45 بثروة مقدارها 18.7 مليار.    (بترا) م د/ اع
 
 
طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس