RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
لقاء بالجامعة الاردنية للتعريف ببرامج (جهد ) لتمكين الشباب الاردني
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

عمان 21 نيسان ( بترا )- نظم الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية ( جهد )، بالتعاون مع مركز ومختبرات ابتكار في الجامعة الاردنية امس، لقاء تعريفيا بالصندوق واهدافه، وبخاصة في مجال تمكين الشباب.
وجاء اللقاء ضمن برنامج تمكين وتطوير الشباب الذي ينفذه الصندوق بالشراكة مع اليونيسف، بهدف تحفيز الشباب للمشاركة في العمل الاجتماعي والتنمية البشرية وإستثمار طاقاتهم للانخراط في مجتمعاتهم.
ويعمل البرنامج على رفد الشباب بالمهارات الحياتية ومهارات الاتصال والتواصل وتوعيتهم باهمية مبادرات الريادة المجتمعية.
ويسعي الصندوق من خلال برامجه التي تستهدف الجامعات الاردنية للوصول للشباب الأردني وتعريفهم بنشاطاته التي ينفذها في محافظات المملكة من خلال مراكز الاميرة بسمة للتنمية الـ 51 المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.
يذكر ان الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) يعمل منذ أربعين عاماً على قيادة جهود التنمية الوطنية والتخفيف من حدة الفقر وتمكين المجتمعات المحلية في المملكة.
و تركز جهود الصندوق بشكل خاص على حقوق الفئات المستضعفة كالنساء والشباب وذوي الإعاقة، فيما يسعى من خلال شبكة مراكز الاميرة بسمة للتنمية والـبالغ عددها واحد وخمسين مركزاً والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، إلى إحداث أثر إيجابي ومستدام بالتعاون مع المجتمعات المحلية والمؤسسات الشريكة.
--(بترا)
م خ/رع/ح أ

21/4/2017 - 03:45 م
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس