RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
السبت ,  27/5/2017   <<    بترا   الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك   بترا   الصفدي: الاردن يتضامن مع مصر في مواجهة العصابات الإرهابية   بترا   غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك   بترا   مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال   بترا   ورشة عمل حول اللامركزية والمشاركة المجتمعية في الجمعية الشركسية   بترا   الملقي يهاتف رئيس الوزراء المصري معزيا   بترا   احتفال بمناسبة عيد الاستقلال في شارع الرينبو   بترا   الأردن يدين الهجوم الارهابي الوحشي على مجموعة من الأقباط في المنيا   بترا   السبت غرة رمضان بعدد من دول الخليج والدول العربية   بترا   الملك يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة للأقباط في محافظة المنيا المصرية   بترا   السفارة الأردنية بالكويت تحتفي بالذكرى 71 لعيد الاستقلال    بترا   الدفاع المدني يتعامل مع 231 حادثا مختلفا   بترا   عدينات:سوق عمان المالي سيشهد نموا وتحسنا العام المقبل   بترا   شرطة مانشستر: الاعتقالات التي تمت مهمة للتحقيقات بشأن وجود شبكة وراء هجوم مانشستر   بترا   الصين تعتقل 44 شخصًا جمعوا 140 مليون دولار عبر الاحتيال الإلكتروني   بترا   مجلس الامن يناقش القضية الفلسطينية اليوم   بترا   انخفاض على درجات الحرارة والاجواء معتدلة >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
وزير الدفاع الأميركي : واثقون من احتفاظ دمشق بأسلحة كيماوية
 
واشنطن 21 نيسان (بترا)- أكد وزير الدفاع الأميركي، جيم ماتيس،أن النظام السوري احتفظ ببعض أسلحته الكيمياوية "دون شك"، محذرا الرئيس بشار الأسد من استخدامها.

وقال ماتيس للصحفيين خلال زيارة يقوم بها إلى اسرائيل، اليوم الجمعة، "لا يوجد شك لدى المجتمع الدولي في أن سوريا احتفظت بأسلحة كيماوية في انتهاك لاتفاقها وتصريحها بأنها تخلصت منها كلها. لم يعد هناك أي شك".

وعندما سئل إن كان الجيش السوري نقل طائراته المقاتلة إلى قاعدة روسية في اللاذقية عقب الضربة الأميركية، قال ماتيس "لا شك في أنهم وزعوا طائراتهم... في الأيام الأخيرة".

ورفض ماتيس، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، الإفصاح عن كمية الأسلحة الكيمياوية التي تقدر واشنطن أن دمشق احتفظت بها.

--(بترا) ب خ/رع/ح أ
21/4/2017 - 08:11 م
 
 
طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس