RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الأربعاء ,  18/10/2017   <<    بترا   الملك والرئيس المصري يبحثان في اتصال هاتفي التطورات المتعلقة بالمصالحة الفلسطينية   بترا   رئيس الوزراء يلتقي كتلة العدالة النيابية   بترا   مجلس الوزراء يمنح إعفاءات لتشجيع شركات التأمين على الاندماج   بترا   ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص   بترا   وزير الثقافة يفتتح مهرجان الإبداع الطفولي    بترا   3 وفيات جراء العاصفة "أوفيليا" في ايرلندا   بترا   بريطانيا والمفوضية الاوروبية تتفقان على تسريع مفاوضات بريكست   بترا   وزير المالية البريطاني: لندن ستبقى مركزا ماليا عالميا   بترا   تحديد مواعيد مباريات الدورين الثاني والثالث لبطولة الناشئات تحت سن 15   بترا   الإمارات تبدأ بتطبيق ضريبة القيمة المضافة على السلع والخدمات مطلع 2018   بترا   كندا تطالب القوات العراقية والبشمركة بحل خلافاتهما سلميا   بترا   تمرين وهمي مشترك للامن والدرك والدفاع المدني بمصنع اسمنت الرشادية   بترا   2213 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم   بترا   الطفيلة: وعاظ واساتذة شريعة يؤكدون ان التهرب الضريبي غير جائز شرعا   بترا   الجيش الكندي يجري تدريبات مضادة للإنفجارات بمشاركة عسكريين من 15 دولة   بترا   مفكرة اليوم   بترا   الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا   بترا   تعليق الدراسة في العيسوية بالقدس احتجاجا على اعتداءات الاحتلال   بترا   ارتفاع حجم انتاج الذهب في كازاخستان بنسبة 17 %   بترا   مسؤولون أمميون يدعون إلى تكثيف المساعدات المقدمة للروهينجا   بترا   طقس معتدل حتى الخميس >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
محمد بن راشد: الامارات تفخر بشهدائها وستمضي برسالتها الانسانية
 
دبي 11 كانون الثاني (بترا) - اعرب نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن فخر بلاده قيادة وشعبا بشهدائها الذين قضوا بحادث ارهابي في قندهار.

ونعى نائب رئيس دولة الامارات، اليوم الاربعاء شهداء بلاده الأبرار الذين لقوا ربهم في الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي وقع أمس في مدينة قندهار خلال أدائهم مهمتهم الإنسانية ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني.

وأكد أن دولة الإمارات مستمرة في تحقيق رسالتها مهما كانت التحديات التي لن تثنيها عن القيام بواجباتها الإنسانية، مضيفا أن أبناء الإمارات الأبطال ماضون في تأدية أدوارهم النبيلة على النحو الأكمل في ضوء التزام الدولة الراسخ نحو الضعفاء والمحتاجين في مختلف بقاع الأرض.

واكد أن الإرهاب الآثم لا يعرف معنى الإنسانية ولا قيمها النبيلة ولا يفرق بين الناس كبيرهم وصغيرهم ولا يميز بين أعمالهم لتطال يده الغاشمة من نذروا أنفسهم للخير ولم يتأخروا في بذل أرواحهم ودمائهم الزكية في سبيل توصيل رسالة سلام وخير إلى العالم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم : " ننعى اليوم بكل فخر شهداء العمل الإنساني الإماراتي في جمهورية أفغانستان ، شهداء ختموا حياتهم وهم يسعون إلى خدمة الضعفاء والأطفال والمحتاجين".

واضاف أن إمارات الخير ستبقى دائما على عهدها الذي قطعته و ستظل على النهج الذي تسير عليه في الوقوف إلى جانب كل محتاج.

واستنكر الشيخ محمد بن راشد الاعتداء الإرهابي الغادر الذي راح ضحيته رسل الإمارات للخير الذين قدموا أرواحهم فداء لرسالة سامية قصدوا من خلالها مد يد العون إلى المحتاجين والضعفاء.

وقال إن " شعب الإمارات فخور بأبنائه العاملين في المجال الإنساني ويرفع رأسه اليوم لتقديمه شهداء في سبيل الإنسانية..الإنسانية التي لا يعرفها الإرهابيون ".

وكان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، نعى الشهداء الخمسة الابرار وأمر بتنكيس الأعلام في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية في جميع أرجاء الدولة لمدة ثلاثة أيام.

وكانت وزارة الخارجية الاماراتية اعلنت في بيان امس انها تتابع إصابة سفيرها جمعة الكعبي، وعدد من دبلوماسييها برفقته جراء الهجوم الإرهابي الاثم خلال تدشين مشاريع تنموية وانسانية في قندهار.

--(بترا) ف ش/س ق 11/1/2017 - 12:21 م
 
 
طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس