RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
طقس بارد جدا اليوم وثلوج على المرتفعات
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان 16 شباط (بترا) - يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الخميس وتكون الأجواء باردة جداً وغائمة مع تساقط الأمطار بإذن الله بين الحين والاخر على معظم مناطق المملكة، وتكون الأمطار غزيرة أحياناً مصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد، كما يتوقع تساقط الثلوج بين الحين والآخر فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900م عن سطح البحر، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويتوقع في ساعات الليل ان يتشكل الانجماد في المناطق الجبلية والبادية والسهول .

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة جداً وغائمة جزئياً، واعتباراً من ساعات الظهيرة تتناقص الغيوم تدريجياً وتميل الأجواء إلى الاستقرار، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل يتشكل الانجماد والصقيع في المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الأجواء باردة جداً في المناطق الجبلية وباردة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، ويتشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 4 الى - 1 درجة مئوية والمناطق الشمالية 5 إلى 1 والمناطق الجنوبية 9 الى - 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 18 والصغرى 9 درجات مئوية.

-- (بترا) ح م/ب ط 16/2/2017 - 08:14 ص
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2016
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس