RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الثلاثاء ,  23/5/2017   <<    بترا   رئيس الوزراء يحضر احتفال مجمع اللغة العربية بمناسبة مرور أربعين عاماً على تأسيسه   بترا   الطراونة: محاور الملك الأربعة في الرياض كفيلة بتطويق أزمات الشرق الأوسط   بترا   الفاخوري يفتتح المؤتمر الإقليمي حول التحديات والاولويات في المنطقة   بترا   الملك يستقبل وفد اللجنة الاستشارية الدولية لبرنامج الطاقة النووية   بترا   الملك يستقبل وفدا من البرلمان الأوروبي   بترا   الملك يستقبل وزير الدفاع القبرصي   بترا   الملك يستقبل المندوبة الأميركية الدائمة لدى الأمم المتحدة   بترا   الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان   بترا   الملقي يلتقي وفد مجموعة أصدقاء الأردن في البرلمان الأوروبي   بترا   مندوباً عن الملك، الأمير فيصل يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران   بترا   أول شرطي آلي بـ 6 لغات في دبي   بترا   الصين تلقي القبض على 6 يابانيين بتهمة التجسس   بترا   31 مليون نازح في العالم بسبب النزاعات والكوارث   بترا   الصين تبدأ بناء خط قطار جديد فائق السرعة   بترا   المكسيك: مصرع 12 شخصًا وإصابة 30 بحادث تحطم حافلة   بترا   "المستقلة للانتخاب" تطلق خدمة الاستعلام عن الدائرة الانتخابية   بترا   كبير مستشاري الرئيس الأميركي: زيارة ترمب للسعودية حققت أهدافها   بترا   كوريا الشمالية تؤكد نجاح صاروخها البالستي   بترا   الجزائر: مصرع ثلاثة جنود بتحطم مروحية عسكرية غربي العاصمة   بترا   طقس معتدل ولطيف لثلاثة أيام   بترا   مجلس الامن يبحث الازمة السورية السياسية اليوم والملف الكيميائي غدا >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
إطلاق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقمة العربية في الأردن
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

للصحف فقط... للصحف فقط عمان 17 شباط (بترا)- أطلقت اللجنة الإعلامية المسؤولة عن التحضيرات الإعلامية المتعلقة بالقمة العربية التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، منصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، بمسمى ArabSummit2017@.

وتهدف هذه المنصات، التي تطلق للمرة الأولى كوسيلة تفاعلية لمؤتمرات القمة العربية، إلى توسيع قنوات التواصل المباشر مع الإعلاميين والمهتمين بأخبار قمة عمّان واجتماعاتها التحضيرية، التي ستعقد خلال الفترة 23 – 29 آذار المقبل.

وبحسب اللجنة الإعلامية المسؤولة، فإن المنصات، التي أطلقت امس الخميس، تسعى أيضا للوصول إلى الشباب، الذين يشكلون القطاع الأوسع في العالم العربي، لتعريفهم بهذا الحدث العربي المهم وتمكينهم من التفاعل مع القضايا العربية الراهنة.

ويمتاز العالم العربي، بانتشار واسع لمنصات التواصل الاجتماعي، حيث يمثل الشباب الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الوسائل. ويعد الأردن الدولة العربية الأكثر إنتاجا للمحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتعرض منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقمة عمّان محتوى إخباريا وتعريفيا، يعتمد بشكل أساسي على الصور والفيديوهات، ويوفر المعلومات بشكل محدث أولا بأول.

وبإمكان المهتمين زيارة هذه المنصات والتفاعل معها عبر الروابط الآتية:

- www.facebook.com/ArabSummit2017

- www.twitter.com/ArabSummit2017

- https://goo.gl/ydNCQr

يشار إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 آذار المقبل، فيما يُعقَد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم الأربعاء 29 آذار في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

--(بترا) س أ/ف ج 16/2/2017 - 03:22 م

 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس