RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
الإثنين ,  21/8/2017   <<    بترا   الطيران الروسي يدمر قافلة متجهة لدير الزور ويقتل 200 داعشي   بترا   الاحتلال يهدم روضة للأطفال في تجمع جبل البابا شرق القدس   بترا   الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيا   بترا   اجواء صيفية عادية اليوم وغدا   بترا   مجلس الوزراء يقر مشروع نظام التصنيف الأردني للجامعات 2017   بترا   رئيس الوزراء يدعو لاطار مؤسسي موحد للتعامل مع التقارير الخاصة بحقوق الانسان   بترا   وزراء خارجية  الأردن ومصر وفلسطين: مستمرون بالعمل لإيجاد البيئة الكفيلة بإعادة إطلاق مفاوضات فلسطينية إسرائيلية جادة   بترا    الملك يلتقي شخصيات ووجهاء محافظة جرش   بترا   ولي العهد يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   بترا   الملكة رانيا العبدالله تزور مدينة الحسين الطبية   بترا   رئيس الوزراء يلتقي وزير الدفاع العراقي   بترا   الناصر: إعلان التعاون الاردني الاسترالي للحد من الجفاف وشح المياه   بترا   رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس النواب الليبي والوفد المرافق   بترا   الملك يستقبل الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عُمان   بترا   الملك يستقبل رئيس مجلس النواب الليبي   بترا   الصفدي وشكري والمالكي: لا استقرار بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية   بترا   طقس حار اليوم وانخفاض الحرارة غدا   بترا   قوات القمع الاسرائيلية تقتحم سجن "ريمون" وتعتدي على الأسرى   بترا   "الملكية" تواصل حملتها بطرح أسعار مخفضة على رحلاتها   بترا   34 مستوطنا متطرفا يقتحمون باحات الاقصى   بترا   الجيش اللبناني يستعيد مواقع جديدة من ارهابيي داعش   بترا   الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا   بترا   الآف الكنديين يتظاهرون ضد العنصرية >>
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
إطلاق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقمة العربية في الأردن
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور

للصحف فقط... للصحف فقط عمان 17 شباط (بترا)- أطلقت اللجنة الإعلامية المسؤولة عن التحضيرات الإعلامية المتعلقة بالقمة العربية التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، منصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، بمسمى ArabSummit2017@.

وتهدف هذه المنصات، التي تطلق للمرة الأولى كوسيلة تفاعلية لمؤتمرات القمة العربية، إلى توسيع قنوات التواصل المباشر مع الإعلاميين والمهتمين بأخبار قمة عمّان واجتماعاتها التحضيرية، التي ستعقد خلال الفترة 23 – 29 آذار المقبل.

وبحسب اللجنة الإعلامية المسؤولة، فإن المنصات، التي أطلقت امس الخميس، تسعى أيضا للوصول إلى الشباب، الذين يشكلون القطاع الأوسع في العالم العربي، لتعريفهم بهذا الحدث العربي المهم وتمكينهم من التفاعل مع القضايا العربية الراهنة.

ويمتاز العالم العربي، بانتشار واسع لمنصات التواصل الاجتماعي، حيث يمثل الشباب الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الوسائل. ويعد الأردن الدولة العربية الأكثر إنتاجا للمحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتعرض منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقمة عمّان محتوى إخباريا وتعريفيا، يعتمد بشكل أساسي على الصور والفيديوهات، ويوفر المعلومات بشكل محدث أولا بأول.

وبإمكان المهتمين زيارة هذه المنصات والتفاعل معها عبر الروابط الآتية:

- www.facebook.com/ArabSummit2017

- www.twitter.com/ArabSummit2017

- https://goo.gl/ydNCQr

يشار إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 آذار المقبل، فيما يُعقَد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم الأربعاء 29 آذار في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

--(بترا) س أ/ف ج 16/2/2017 - 03:22 م

 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس