RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
طقس بارد جدا وغائم جزئيا اليوم الجمعة
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان 17 شباط (بترا)- يكون الطقس نهار اليوم الجمعة باردا جداً وغائما جزئيا خاصة في جنوب المملكة، ومع ساعات الظهيرة تتناقص الغيوم ويميل الطقس إلى الاستقرار تدريجيا،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ،وفي المساء والليل تكون الاجواء اكثر برودة،مع تشكل الانجماد والصقيع في المناطق الجبلية خاصة الجنوبية، والبادية والسهول والأغوار الشمالية،والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة جداً في المناطق الجبلية والبادية والسهول،وباردة نسبياً في الأغوار والعقبة والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة ، ويتشكل الانجماد والصقيع في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية خاصة الجنوبية، والبادية والسهول والأغوار الشمالية.

وتكون الأجواء يوم الاحد باردة في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول،وباردة نسبيا في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة،ويتشكل الصقيع والانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول واجزاء من الأغوار الشمالية.

اما يوم الاثنين تبقى الأجواء باردة في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول،وباردة نسبيا في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة ، ويتشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول واجزاء من الأغوار الشمالية .

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من -1 الى 7 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية من -1 الى 8 وفي المناطق الوسطى من صفر الى 5 وفي المناطق الجنوبية من -1 الى 5 وفي العقبة من 7 الى 17 درجة مئوية .

--(بترا) م خ/رع/ح أ 17/2/2017 - 10:09 ص
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2016
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس