RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
الامير علي ينعى فقيد الكرة الاردنية خالد عوض
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
للصحف فقط ...للصحف فقط عمان 20 نيسان (بترا)- نعى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، فقيد اللعبة ونجم الكرة الاردنية خالد عوض، النجم السابق للمنتخب الوطني والنادي الفيصلي والمدير الفني لأكاديميات الموهوبين في الاتحاد.

وقال سموه على صفحته الرسمية على تويتر: "‏رحم الله الكابتن خالد عوض وألهم أهله الصبر والسلوان، سيبقى أسطورة كرة القدم الأردنية ومضرب المثل في الخلق الرفيع".

وكانت أسرة كرة القدم الاردنية والاسرة الرياضية كافة فجعت برحيل الكابتن الخلوق خالد عوض الذي برز خلال مسيرته المتميزة كنجم فذ يتمتع بالمهارة ومدرب يستند الى الخبرات والدورات.

ويعد فقيد كرة القدم الاردنية أحد أبرز اللاعبين الذين أثروا ايجابا بمسيرة اللعبة، حيث شكل المثل للشباب بفضل المهارة التي تمتع بها وخلقه الرفيع.

وسجل الفقيد الكثير من الأهداف التي ساهمت بقيادة الفيصلي الى الكثير من الألقاب الى جانب دوره المؤثر واللافت مع المنتخب الوطني في الكثير من المشاركات، كما اشرف على مراكز الامير علي للواعدين الى جانب ادارته الفنية لاكاديميات الموهوبين، حيث كان يركز دوما على أهمية تنشئة الجيل الجديد وفق أسس علمية ومدروسة.

--(بترا) خ خ /اص 20/4/2017 - 11:42 ص
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس