RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
طقس بارد اليوم وتشكل الصقيع بساعات الليل والصباح الباكر
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان 7 كانون الاول (بترا) - تكون الأجواء اليوم باردة وغائمة جزئياً مع تساقط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في الاجزاء الغربية من المملكة، واعتباراً من ساعات ما بعد الظهر تتناقص كميات الغيوم وتميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي، واثناء الليل تكون الاجواء باردة جدا في اغلب المناطق، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، ويتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في معظم المناطق في ساعات الليل المتاخرة وصباح يوم الجمعة.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية ترتفع درجات الحرارة قليلا غدا وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفي ساعات الليل المتأخرة وصباح السبت يتوقع تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والعقبة، وفي ساعات الليل المتأخرة وصباح الأحد يتوقع تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 12 الى 4 درجات مئوية والمناطق الشمالية 12 الى 5 والمناطق الجنوبية 14 الى 1 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة مئوية.

-- (بترا) ح م/ب ط 7/12/2017 - 08:10 ص
 
 
السابق حفظ طباعة أرسل لصديق التالي

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس