RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
جامعة الأميرة سمية تنظم بازارا بمناسبة عيد الأم
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان 19 اذار (بترا)- اختتم في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا اليوم الأحد، فعاليات بازار عيد الأم الذي نظمه نادي دارت (مجمع الريادة الطلابي)، بمشاركة 50 سيدة أردنية من مختلف المحافظات.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم، إن هذه الفعالية جاءت بهدف تمكين المرأة اقتصاديا لتؤدي دورها وخدمة اسرتها وزيادة مساهمتها في النشاط الاقتصادي، حيث تحرص الجامعة على تنظيم البازارت ضمن جهودها الساعية لتفعيل دور الخدمات المساندة لأنشطة المشاركات بمجالات التسويق والتدريب والتطوير، من أجل زيادة مبيعاتهن .

واشتمل البازار على ملابس تراثية ومطرزات، ومنتجات تراثية، اكسسوارات، وحلي فضية، وكريمات ومواد طبيعية، تحف خشبية، وصناعة الصابون، وأشغال يدوية، إضافة الى فقرات ترفيهية تناسب أفراد العائلة.

ويمثل نادي "DART " ، المجتمع الريادي للطلبة، حيث تم إنشاؤه في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا سنة 2004 ويعمل الذراع الطلابية المساند لمركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة، على التشبيك بين الجهات الأكاديمية وعالم الاعمال. ويدارمن قبل مجموعة من طلبة الجامعة و بإشراف مركز الملكة رانيا للريادة، وعمادة شؤون الطلبة في كل جامعة، ويمارس المجتمع دوره من خلال عقد دورات وورشات عمل لنشر الوعي حول أهمية الريادة بين طلبة الجامعة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لصقل قدراتهم.

-- (بترا) ع ش/م ب 19/3/2017 - 03:52 م
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس