RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
وزير التعليم العالي يبحث التعاون مع منظمة "جنا"
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان 8 تموز(بترا) -بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي مع وفد يمثل منظمة "جنا" سبل التعاون مع المنظمة التي تقدم خدمات اكاديمية تطوعية في مجال ضمان الجودة والتعليم النوعي والتعليم عبر الإنترنت.

واشار الطويسي خلال اللقاء الذي حضرته مديرة صندوق دعم البحث العلمي الدكتورة عبير البواب، الى جهود منظمة "جنا" التي تضم أردنيين من خريجي اميركا الشمالية الى الجهود الكبيرة التي تقدمها المنظمة في خدمة قطاع التعليم العالي والأكاديمين الأردنيين في أميركا وكندا والاردن.

وأبدى وزير التعليم العالي، استعداد الوزارة للتعاون المستمر والبناء مع المنظمة ووضع جميع امكانيات الوزارة في خدمة هذا التعاون.

من جانبه، وجه رئيس المنظمة الدكتور محمود الكوفحي للوزير الدعوة لحضور فعاليات المؤتمر الذي ستعقده المنظمة في الجامعة الهاشمية في منتصف الشهر الحالي، وسيلقي الوزير محاضرة في المؤتمر حول التعليم العالي والبحث العلمي في الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2016- 2025 .

ومنظمة "جنا" منظمة اردنية تقبل في عضويتها الأردنيين خريجي الجامعات الاميركية والكندية والذين على مقاعد الدراسة لتكوين شبكة بين أعضائها لتعزيز التواصل المهني بما يعود بالنفع على قطاع التعليم العالي بالاردن .

--(بترا) ع ط /س ق 8/7/2017 - 01:37 م
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس