RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
اتحاد الجامعات العربية يشارك باجتماعات المؤتمر العربي الاوروبي الخامس
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان 24 تموز (بترا)- شارك الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابو عرابي العدوان في الاجتماعات التحضيرية للمؤتمر العربي الاوروبي الخامس المقرر عقده في جامعة مورسيا الاسبانية حزيران المقبل.

وتهدف الاجتماعات التي عقدت في بروكسل الى التحضير والمناقشة للآليات التعاون العربي الاوروبي في مجال التعليم العالي والبحث العلمي وضمان الجودة وتنقل الطلاب والاساتذة بين الطرفين .

وقال الدكتور ابو عرابي العدوان لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم ان اتحاد الجامعات العربية يعمل منذ عام 2012 جنبا الى جنب مع اتحاد الجامعات الاوربية في عقد المؤتمرات التي تجمع روساء الجامعات العربية ورؤساء الجامعات الاوربية والمنظمات والموسسات العربية والاوربية التعاون والتنسيق وتبادل البرامج الجامعية في حقل التعليم العالي والبحث العلمي.

يشار الى أن المؤتمر العربي الاوربي الاول عقد في جامعة برشلونه عام 2013 والمؤتمر الثاني عقد في جامعة الاميرة سمية عام 2014 والمؤتمر الثالث في جامعة برشلونه عام 2015 والمؤتمر الرابع عقد في جامعة محمد الخامس بالرباط عام 2017 والمؤتمر الخامس من المقرر عقده في جامعة مورسيا بحضور مائتي رئيس جامعة عربية واوربية وممثلي منظمات دولية مختلفة.

--(بترا) ح م/ار 24/7/2017 - 08:10 م
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس