RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تدعم مبادرة "الألف ريادي" مع جمعية انتاج
 
عرض الصور
عرض الصور
عرض الصور
عمان -25 تموز (بترا)- وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية "انتاج" اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون لدعم مبادرة الالف ريادي التي اطلقتها جمعية انتاج.

ووقع الاتفاقية عن جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي وعن جمعية انتاج رئيس هيئة المديرين الدكتور بشار حوامدة.

وأكد الدكتور الرفاعي ان الجامعة تؤمن بأن التعليم والاستثمار والبنية التحتية هي مكونات اساسية لتعزيز ثقافة مزدهرة في ريادة الاعمال، وبناء جيل يؤمن بالابتكار، حيث عملت الجامعة على التعاون مع الحكومات، والتربويين، والمنظمات الغير ربحية، والقطاع الصناعي لتعزيز بناء الكفاءات في كل من هذه المجالات.

ومن خلال مبادرة الالف ريادي، يستطيع الافراد الحصول على المهارات والتكنولوجيا والمصادر اللازمة لبناء مشاريع ريادية تعمل على زيادة الابداع وخلق فرص عمل وتسريع النمو الاقتصادي بشكل يؤثر ايجابيا على المجتمع الأردني وينمي من قدرات وآفاق جيل الشباب ليكون جزء من صناع القرار مستقبلا.

وقال الدكتور حوامدة ان اهتمام الجمعية باطلاق هذه المبادرة يعكس إيمانها بأهمية ريادة الإعمال في تحفيز الاقتصاد ودفع عجلة التنمية، لافتاً إلى أن الشركات الصغيرة والمتوسطة كانت العامل الرئيسي في خلق آلاف فرص العمل في المملكة في السنوات الماضية.

واوضح ان الجمعية وبموجب هذه الاتفاقية ستكون مسؤولة عن توفير الحاضنة الرقمية للمشاريع المختارة وتقييم المشاريع والأفكار التي سيقوم مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بتقديمها للجمعية، اضافة الى دورها في دعوة الشركات والمستثمرين المحتملين لحضور أيام عرض المشاريع / الأفكار.

--(بترا) ع ش/ س ي 25/7/2017 - 03:10 م
 
 
حفظ طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس