RSS أضف إلى المفضلة English
 
بحث 
 
   
 
تفاصيل الخبر
Zoom In Zoom Out
امين عام اتحاد الجامعات العربية يؤكد اهمية التعاون العربي الصيني
 
عمان 25 تموز (بترا)- التقى الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابو عرابي العدوان في مكتبه اليوم الثلاثاء الوفد الصيني الذي يزور الاردن حاليا بهدف تعزيز العلاقات التجارية والصناعية والأكاديمية.

وأكد الدكتور ابو عرابي خلال اللقاء اهمية التعاون العربي الصيني وسبل الارتقاء بتطوير مجالات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، مشيرا الى المؤتمرات التي نظمها الاتحاد لرؤساء الجامعات العربية والصينية والتي كان اخرها في جامعه الزرقاء الاهلية وحضرها اكثر من 200 جامعة ومؤسسة عربية وصينية.

من جهته اشاد رئيس الوفد الصيني مدير المركز الصيني العربي لنقل التكنولوجيا والثقافة شينغ جي قوه بجهود الاتحاد في تعزيز علاقات التعاون بين الجامعات والمؤسسات والمنظمات الجامعية والتعليمية، مبديا الاستعداد لتقديم تبرعات لإنشاء مراكز صحية وتقديم تبرعات عينية مختلفة في المجالات التي تخدم الصحة والجمعيات الخيرية والسياحية.

وحضر اللقاء رئيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا الدكتور غالب الرفاعي ومستشار الجودة والاعتماد في الاتحاد الدكتور عبد الرحيم الحنيطي والمستشار الصحفي الدكتور حسن ابو نهار ومديره الادارة مي وهبه ومسؤول العلاقات العامة وهيب كراجه والدكتور احمد المجالي من الاتحاد ومدير طريق الحرير الصيني العربي للاستثمار حسن يانغ.

--(بترا) ح.م/م ق/ اع
25/7/2017 - 08:19 م
 
 
طباعة أرسل لصديق

Share |

 
 
 
 
 
 
 
 
 
     
 

جميع الحقوق محفوظة. وكالة الأنباء الأردنية (بترا) 2017
تم تطوير وتصميم الموقع من قبل برايموس